شركة رواد العالم لنقل الأثاث

الوصف

نوع : خدمات
التاريخ : 11 أكتوبر، 2022
الموقع : حي, السلي، ملك الليل, الرياض

المحتوي

تغليف العفش والاثاث

ترتبط عملية نقل العفش بتغليف العفش ارتباط شرطي، فشرط لنقل العفش بشكل أمن أن يكون مغلف بالشكل المثالي، ونحن شركة رواد العالم نوفر أفضل خامات تغليف العفش التي تحافظ عليه طوال طريق النقل أو عند التخزين، فتغليف العفش ليس مجرد أمر عشوائي يمكن لأي شخص القيام به، بل يحتاج إلى المتخصصين وهذا ما نوفره نحن لك، وبأسعار تنافسية.

نحن نقدر حجم المسؤولية التي تلقيها على عاتقنا عندما تتواصل مع خدمة عملائنا لطلب خدمات الشركة من تغليف العفش ونقله وتخزينه، ولذلك وبكل الطرق الممكنة نحاول أن نكون قدر المسؤولية، ونبذل قصارى جهدنا حتى نرضي العميل الذي من حقه الحصول على أفضل خدمات يدفع مقابلها ماله.

المهنية والأمانة سر نجاحنا:-

نعد العملاء الأعزاء الراغبين في الحصول على خدمات تغليف العفش ونقله أننا لن نرسل سوى العامل الذي يتمتع بالقدر الكافي من المهنية والأمانة، فنحن نفرض السرية على مهمة تغليف العفش لاسيما لو طلب العميل تخزين بعض المنتجات لدينا، فالتعامل مع مؤسستنا يزيح عنك القلق، فنحن نهتم بعفشك بقدر اهتمامك به.

نحن شركة تحترم التخصص وتحترم تقسيم العمل وتنظيمه، ولذلك نرسل فريق من العمال مختلفين المهارات، فلدينا من يجيدون تغليف غرف النوم بكافة مقتنياتها، ولدينا البارعين في التعامل مع تغليف محتويات المطابخ، أما تغليف الأجهزة الكهربائية فنوفر لتلك المهمة مجموعة من الفنيين الذين يتحدثون بلغة المهارة في التعامل مع أي جهاز كهربائي.

خامات عالمية لخدمة تغليف عفش مثالية:-

يدينا على الهاتف ننتظر تواصلك معنا للحصول على ما نقدم من خدمات، فنحن نغلف عفش كل الأماكن التي تريد نقل العفش منها، فسواء كنت ستنقل عفش فندقك أو منزلك أو مكتبك، نحن طوع أمرك بخامات تغليف لا تتوافر إلا لدينا ومنها:-

  • الكرتون المتنوع أو الورق المقوى، ويعد من أهم مستلزمات تغليف العفش، ونحن نوفر كرتون مستورد يتحمل قطع العفش الثقيلة.
  • البلاستيك المخصص لتغليف قطع معينة من العفش، ونوفر بلاستيك له جودة عالمية.
  • نمتلك عدد من البطاطين التي تستغل لحفظ المقتنيات القابلة للكسر.
  • نوفر من أجل مقتنياتك الثمينة أكياس فقاعية، فهي أكياس تحمي الزجاج وأي شيء قابل للكسر.
  • نستخدم نوعية مخصصة من القماش لتغليف الزجاج.
  • نمتلك كافة أنواع الحبال التي تربط بها العفش تجنبًا لأي خسائر، ونتعامل بها مع الأخشاب خاصة، التي يقوم فكها وتركيبها نجار متخصص بارع في عمله.
  • من أهم خامات التغليف التي نملكها الأسترتش الصناعي والفوم والاسفنج، وكل تلك الخامات تساعد على تغليف عفشك بشكل يجعل احتمالية الخسائر تقترب من 0%.

نحمي من أجلك العفش بأفضل تغليف:-

بعض الشركات ترى أن مهمة تغليف العفش لا تستحق الاهتمام بقدر مهمة نقل العفش وتخزينه، ولكن نحن نقول لك كعميل يهتم بعفشه أن ذلك خطأ فادح، فتغليف العفش له أهمية كبرى تتمثل في:-

  • التغليف الاحترافي للعفش يساعد على الحفاظ على المقتنيات طوال طريق النقل.
  • على الرغم من أننا ننقل لك العفش في دينات مجهزة له، ولكن لا نضمن ظروف الطريق والتصادمات التي قد تحدث، ولذلك التغليف بمثابة إنقاذ لعفشك وقت الأزمات.
  • خدمات تغليف العفش ضرورية للغاية في حالة طلب تخزين العفش، فنحن هنا نتحدث عن عفش سيخزن لفترات طويلة من الزمن لذلك يحتاج لحماية من نوع خاص تقيه من التلف والافساد، والتعرض للحشرات والقوارض.
  • نحن هنا القائمين على شركة رواد العالم ننتظر طلبك لخدمات تغليف العفش ، ونعدك بخدمة سوف تعطي لها العلامة الكاملة في التقييم.

عامل تغليف بمواصفات فنان:-

نتعامل مع العفش كما يتعامل الفنان مع فنه، ولذلك نرسل مجموعة من أفضل عمال تغليف العفش، فكل عامل يعرف ماذا يفعل، ولا يفعل سوى ما يجيد، وأغلب مقتنيات المكان أي كان منزل أو فيلا أو قصر أو شركة أو مكتب، يتم تغليفها بما يناسبها، ومعظم المقتنيات توضع في كراتين من ورق مقوى تحميها، ونقدم لك عدة كراتين مجانية، فنحن نحرص على أن تنال رضاك قبل مالك.

تغليف محتويات غرف النوم:-

لدينا إحصائية تشير إلى أن من قاموا بنقل مقتنيات غرف النوم بدون تغليف خسروا 20% من محتوياتها، ولذلك نحن هنا لدينا في شركة رواد العالم فريق إنقاذ قبل أن يكون فريق عمل، فيمكننا فعل التالي:-

  • تغليف كافة محتويات غرف النوم بشكل يحمي المقتنيات من التكسير والتجريح.
  • نوفر حقائب مخصصة نضع بها الملابس والمنسوجات، وكل ما يصلح أن يحفظ في الحقائب.
  • مشمعاتنا جاهزة لتغليف المراتب والموكيت والسجاد.
  • لدينا كراتين كافية نضع فيها المستلزمات المختلفة التي تتواجد في المطبخ وغرف النوم، ونغلف كل قطعة بما يتناسب معها.
  • نتعامل مع غرف الأطفال بشكل خاص، ونوفر لمقتنيات الصغار أفضل تغليف ممكن.
  • نكتب على كل كرتونة المحتويات التي توجد فيها، من أجل سهولة العثور عليها عند فرش العفش في مكانه الجديد.

خدمات تغليف محتويات المطابخ:-

المطابخ عامة لها تعامل خاص وقت تغليف محتوياتها، فهي أكثر الأماكن التي تحتوي على مقتنيات، ومعظم المقتنيات معرضة للكسر، ولكن معنا نحن سوف نقوم بتغليف محتويات مطبخك بشكل سيذهلك، كما أننا نطمئن مالكين المطابخ التفصيل التي يريدون نقلها.

عمالتنا مدربة على التعامل مع فك وتركيب المطابخ التفصيل، مع تغليف كافة محتوياتها بشكل مدروس ومحسوب، فعندما تجد مطبخك التفضيل قد تقل لمكانه الجديد، ستشعر بأننا قمنا بنزعه والطيران به كامل لحيث مكانه الجديد ولم نقم بفك وتركيب المطبخ، وذلك سر تفوق عمالتنا، ولا تقلق فسعر نقل المطبخ التفصيل سوف يحدد وفق عدد الأمتار وقدر المحتويات.

خدمات تغليف الأجهزة الكهربائية:-

يتساهل البعض ويقومون بفك الأجهزة الكهربائية ونقلها من مكان لمكان أخر بدون تغليف، وهذا أمر قد يكلفك أعطال في الأجهزة الكهربائية تحتاج إلى تصليح غالي الثمن، وربما يكلفك ذلك تلف الجهاز بالكامل، فلا تفعل ذلك في أجهزتك ونحن شركة رواد العالم نوفر التغليف والنقل المثالي لها حيث:-

  • لدينا فنيين متخصصين يقومون بفك الأجهزة الكهربائية وفحصها.
  • تقدم خدمات تصليح الأعطال والصيانة حتى يصل الجهاز في خير حال لمكانه الجديد.
  • بعد فك الأجهزة الكهربائية وفحصها وصيانتها نقوم بتسليمها لعمال التغليف.
  • عادة ما يتم وضع الأجهزة الكهربائية الصغيرة في كراتين من ورق مقوى يحميها.
  • نقوم بوضع الأجهزة الكهربائية الكبيرة في صناديق خشبية تحميها طوال فترة النقل والتخزين.
  • هنا يبدأ عمال النقل بوضع الأجهزة الكهربائية المغلفة في الدينات التي تنتظر في الخارج وعلى مقعد القيادة سائقين مدربين على النقل السريع الأمن للعفش.
  • بالطبع لدينا فنيين متخصصين في فك وتركيب المكيفات بمختلف أنواعها، حيث يتم فك المكيف الشباك وتغليفه ووضعه في صندوق خشبي، ونفس الأمر مع المكيفات الاسبلبت التي نوفر لها فني فك وتركيب وتغليف متخصص في التعامل مع هذا النوع من المكيفات.
  • نساعدك بالخطوات على تغليف العفش قبل السفر
  • لا تنسى السؤال عن خدمات تمديد نحاس المكيفات وشحن الفريون، فأنت تطلب ونحن نجيب.

سمعتنا في الأسواق ضماننا الحقيقي:-

ومن الجدير بالذكر أننا مؤسسة تحترم عمليها، ولذلك نحن شركة رواد العالم لخدمات تغليف ونقل وتخزين الأثاث، نعطي لك الضمان الشامل عن عملية تغليف ونقل الأثاث، فأي إهمال يحدث من قبل عمالنا نحن مسئولين مسئولية قانونية عن تعويض العميل بالشكل المناسب، سواء كان بتقديم خدمة التصليح أو بتقديم التعويض المادي المناسب.

ومع ذلك هذا الأمر مجرد ذكر بالشيء، لأن نتفادى الأخطاء في عملنا بشكل احترافي تام، ونؤكد لك أن ضمانك الحقيقي هو سمعتنا، فنحن نحرص قبل منك على تغليف العفش بشكل مثالي ووصوله لحيث مكانه الجديد في خير حال، والأن ننتظر تواصلك الهاتفي أو بالمراسلة عبر تطبيق الواتس اب، وحينها كافة خدمات الشركة ستفتح لك أبوابها على مصراعيها، فاطلب وتمنى ونحن نحقق وننفذ، ولا نختلف أبدًا على السعر فرضاك أولًا والتكاليف ثانيًا.

 https://rowadel-3alam.com/

 

 

Bids

*Your phone number will be show to post author
التقييمات

العطاءات

ليس عضوا بعد ؟ سجل معنا.

ارشادات المشتري

يحرص دليل اعلانك على حظر اعلانات الاحتيال والنصب ومع ذلك يجب أخذ الحيطة والحذر.

اعلانات
ads

اعلانات