شركة تنظيف الفلل بالرياض الفنار كلين

الوصف

نوع : خدمات
التاريخ : 12 ديسمبر، 2022
الحالة : الجديد
الضمان : نعم فعلا
الموقع : الرياض

تعتبر شركة الفنار كلين 0538007075 بالرياض من ضمن الشركات المتميزة والرائدة في مجال النظافة وهذا لكونها تعمل على تدريب العمالة التي تمتلكها بكل قوة ومن وقت لأخر على أحدث المعدات، وهذه التدريبات تأتي مواكبة للتكنولوجيا والتقدم التقني، حتى يكتسب الفريق المزيد من الخبرة.


تتميز شركة الفنار كلين بكونها منظمة في عملها فبمجرد وصول اتصال للزبون يتم تعيين الوقت لإنجاز المهمة فورا بحيث يكون مناسبا للشخص وحينما يصل الفريق للمكان يبدأ العمل فورا. تصل عمالة التنظيف لمكان العمل ومعها كافة الأجهزة والمعدات اللازمة وتشمل المعدات ماكينات لتنظيف الستائر والمفروشات وتعقيمها وتعطيرها وماكينات تنظيف الأرضيات وغير ذلك،

تعمل الشركة على التخلص من الأتربة والغبار وأي أوساخ ، ثم يستعمل عمال التنظيف الماكينات المخصصة لكل شيء حسب نوعه، وفي حال كان الشخص قد اتفق على تنظيف شامل، يفك العمال الدرايش وينظفوها تماما ويركبوها ثانية، وأيضا يقوموا بتنظيف المطابخ والحمامات بأرضياتها وجدرانها وأحواضها، ولا يترك عمال التنظيف المكان إلا وقم تمت عملية النظافة بشكل يرضي العميل تماما.

خدمات الفنار كلين 0538007075 لتنظيف الفلل
تقدم شركة الفنار كلين لتنظيف الفلل بالرياض خدمات جلي البلاط الباهت والمطفي للفلل وتنظيف ستائر وسجاد وموكيت الفلل ، كما تقدم خدمات تنظيف الواجهات الخارجية للفلل وإزالة الاتربة والغبار وتنظيف واجهات الزجاج الخارجية والنوافذ والأبواب بأعلى جودة ممكنة.
توفر شركة الفنار كلين للتنظيف بالرياض خدمات الصيانة وغسيل المكيفات السبلت والشباك والمركزي لجميع أجهزة التبريد والتهوئة باستعمال أقوى أجهزة التكنولوجيا ومعداتها على يد أقوى الفنيين والمختصين.

تنظيف القصور بالرياض الفنار كلين 0538007075
عندما تريد تنظيف قصرك فإن شركة الفنار كلين لتنظيف القصور بالرياض هي الخيار الأفضل، حيث تتطلب القصور أساليب وطرق فنية متخصصة فى التنظيف والتعقيم والتخلص من الحشرات التي قد تنتشر في أنحاء المكان، فبسبب اتساع القصور لا تصلح السبل التقليدية في عمليات التنظيف.

ومن الخدمات المهمة التي تقدمها شركة الفنار كلين للتنظيف والتعقيم بالرياض خدمات تطهير القصور من الجراثيم والميكروبات، حيث تستخدم مواد مطهرة قوية للقضاء نهائياً على كافة انواع البكتريا الضارة .

 

 

Bids

*Your phone number will be show to post author
التقييمات

العطاءات

ليس عضوا بعد ؟ سجل معنا.

ارشادات المشتري

يحرص دليل اعلانك على حظر اعلانات الاحتيال والنصب ومع ذلك يجب أخذ الحيطة والحذر.

اعلانات
ads

اعلانات